سلايدرمجتمع

النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للصويرة تحيل ضابط الحالة المدنية بإحدى الجماعات الترابية بإقليم الصويرة على القضاء في حالة اعتقال

فلاش انفو24/محمد هيلان

امرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للصويرة صباح يوم الإثنين 24 يونيو 2019 بإحالة ضابط الحالة المدنية المتهم بالتزوير و النصب و الاحتيال و الارتشاء على القضاء ، و ذلك على خلفية اتهامه عبر شكاية جماعية.

وقد سبق و تم توقيف ضابط الحالة المدنية من طرف مصالح الدرك الملكي يوم الجمعة 21 يونيو 2019 على خلفية اتهامه بالتزوير و النصب و الاحتيال و الإبتزاز و الارتشاء و تقديمه صباح يوم الأحد 23 يونيو 2019 امام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للصويرة التي أمرت بتمديد الحراسة النظرية لتعميق البحث مع المتهم و الاستماع الى كافة الأطراف و الضحايا.
وقد تمت متابعة ضابط الحالة المدنية بعد رفع شكاية ضده من طرف مجموعة من الأشخاص المنتمين للجماعة الترابية الاربعاء سيدي عيسى بإقليم الصويرة قبل احالته على القضاء في حالة اعتقال.
و تجدر الإشارة الى ان المتهم تبث ان لديه سوابق عدلية و قد سبق و صدر حكما ابتدائيا في حقه قضى بسنتين سجنا نافذا بنفس التهم الموجهة إليه الى ان إستأنف الحكم و تم تعديله اذ قضى الحكم النهائي بأربع اشهر موقوفة التنفيذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى