رياضةسلايدر

المنتخب الوطني يستأنف إستعداده لدور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم

*فلاش انفو 24*                                                                                     

                                                                                                  

يواصل المنتخب الوطني الأول تحضيراته لدور ثمن النهاية بخوض حصة تدريبية الأربعاء 3 يوليوز 2019 بملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة القاهرة، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي.

وحسب ما اورده موقع الجامعة الملكية لكرة الفدم، فإن الحصة التي تأتي بعد يوم راحة منحه الناخب الوطني للعناصر الوطنية بعد تحقيقها العلامة الكاملة في دور المجموعات من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام الدولية والوطنية المعتمدة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى لأخد الصور والفيديو.

وكان المنتخب الوطني الأول قد تصدر المجموعة الرابعة من منافسات كأس إفريقيا للأمم طوطال – مصر 2019، برصيد تسع نقاط، بعد فوزه بنتيجة هدف لصفر في المباراة الثالثة التي جمعته الاثنين فاتح يوليوز 2019 بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب السلام بالقاهرة.

ويشار ان المنتخب المغربي سيواجه، نظيره البنيني، ثالث المجموعة السادسة، في الدور ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في مصر، بعدما تأهل البنين لدور الثمن، ضمن فئة أفضل المنتخبات، إثر تعادلها في مواجهات الدور الاول على التوالي أمام غانا وغينيا بيساو والكاميرون، فيما قد يواجه اسود الاطلس في نصف النهاية في حال تجاوزهم للبنين، المنتخب الفائز في مباراة السينغال وأوغندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى