رياضةسلايدر

المنتخب المغربي أجرى أول حصة تدريبية بملعب حرس الحدود بالقاهرة

فلاش أنفو24

بعد وصوله الى مصر،أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، مساء يوم الأربعاء19 يونيوالجاري، أول حصة تدريبة له على أرضية ملعب “حرس الحدود” بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمبارياته الثلاث ضمن المجموعة الرابعة، في إطار الدور الأول من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل. وحسب ما جاء على حائط الصفحة الفيسبوكية” لنور الإدريسي”
قد شارك في هذه الحصة التدريبية، كافة لاعبي المنتخب الذين تمت المناداة عليهم من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار، إلى جانب كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي.
وسيخوض المنتخب الوطني ثلاث حصص تدريبة أخرى أيام الخميس والجمعة والسبت، تحضيرا لمباراته الأولى أمام منتخب ناميبيا يوم الأحد 23 يونيو الجاري بملعب السلام بالقاهرة. وحسب ذات المصدر
خصصت هذه الحصة، لإزالة العياء والاستئناس مع مناخ العاصمة المصرية التي تعرف خلال هذه الفترة من السنة ارتفاعا في درجة الحرارة.
وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني قد حلت مساء أمس الثلاثاء بمطار القاهرة الدولي بمصر، بعد رحلة دامت حوالي خمس ساعات انطلاقا من مطار مراكش المنارة.
ويرأس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الوفد المغربي، المكون من الطاقم التقني والإداري والطبي وعناصر المنتخب الوطني.
وعقد طاقم ولاعبو المنتخب الوطني، اليوم، لقاء مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بمقر إقامة الأسود بالقاهرة، وذلك ضمن الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات المشاركة في كأس امم افريقيا.
ويخوض المنتخب الوطني المغربي الدور الأول من نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى