سلايدرمجتمع

المديريةالإقليميةللتعليم بمراكش توضح حول الإمتحانات الإشهادية

*فلاش انفو 24*                                                                                                                                                                             

أكدت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش، أن كل العمليات المرتبطة بالامتحانات الإشهادية تتم وفق القوانين والنصوص التنظيمية المؤطرة.

وأضافت المديرية في بلاغ لها، أن الإلتزام بالقوانين والنصوص التنظيمية المؤطرة لهذه الإستحقاقات، انعكس ايجابا على التطور الهام للنتائج كما وكيفا؛ وعلى الإنخراط القوي لكل الآباء والأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ ولكل الأطر الإدارية والتربوية بالمنظومة، وهو ما يجسد أيضا التميز الذي حضيت به هذه المديرية إقليميا وجهويا ووطنيا.

وأشارت المديرية في نفس السياق، أنها قد “تفاعلت إيجابا وباهتمام كبير مع كل الشكايات التي رفعت إليها، وتمت الإجابة عنها كتابة داخل الآجال المحددة وفق ماينص عليه مقرر وزير التربية الوطنية رقم 19/036 بتاريخ 06 مايو 2019 بشأن دفتر مساطر تنظيم امتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2019”.

وجددت المديرية تهانيها لكافة التلميذات والتلاميذ ولأسرهم وشكرها لمختلف شركائها المؤسساتيين والاجتماعيين، داعية باقي الفاعلين إلى مواصلة تعزيز هذا العمل التشاركي البناء، مؤكدة للجميع استعدادها للتواصل الدائم والتجاوب مع جميع المبادرات الإيجابية للارتقاء بالمنظومة التربوية.

وأكدت المديرية تمسكها بالتفاعل مع مختلف المنابر الإعلامـية الغيورة على قطاع التربية والتكوين خدمة للمنظومة التربوية وللصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى