رياضةسلايدر

الكوكب المراكشي يودع القسم الاحترافي الأول بالتعادل مع الوداد

 

عماد الدين تزريت

ودع الكوكب المراكشي القسم الاحترافي الاول، بالتعادل مع الوداد الرياضي بثلاثة اهداف لمثلها ،لحساب الجولة الاخيرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .

و تمكن الوداد من افتتاح باب التهديف منذ الدقيقة الاولى بقدم اللاعب بابا توندي، بعد سوء التغطية من دفاع الكوكب المراكشي، 13 دقيقة بعد ذلك تحصل فارس النخيل على ضربة خطأ مباشرة، ترجمها عبد الاله اعميمي لهدف، ليعتمد الكوكب بعدها على الهجمات المرتدة سعيا منهم لترجمة إحداها لهدف .

و استطاع الكوكب بعد هجمات متكررة على دفاع الوداد من تسجيل الهدف الثاني برأسية اللاعب رضى الزهراوي عند الدقيقة 26، بينما تمكن زهير المترجي من تعديل النتيجة للوداد في الدقيقة 40، منهيا الجولة الاولى بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما .

و دخل الكوكب مهاجما في الشوط الثاني منذ اول دقيقة لإرباك الخصم ، ما اوقع الحارس بنعاشور في الخطأ اثناء إبعاده للكرة، متسببا في ضربة جزاء للكوكب عند الدقيقة 52، ترجمها اعميمي لهدف ،لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف للكوكب مقابل هدفين للوداد، ليرد الوداد بنفس الطريقة عبر ضرية جزاء بعدما لمست الكرة يد اعميمي بمنطقة الجزاء، ضربة جزاء ترجمها الناهيري لهدف معدلا النتيجة للوداد، باقي أطوار المباراة عرفت هجمة هنا و هناك دون التغيير في نتيجة المباراة .

و لم تسعف نتيجة التعادل الكوكب البقاء بقسم الاضواء، بعدما حسم المغرب التطواني مباراته امام الجيش الملكي لصالحه ،لينتهي مسار الكوكب بالقسم الاحترافي الأول في الرتبة 15 نازلا بذلك للقسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى