رياضةسلايدر

الفيفا يصدم الترجي التونسي ويعلن عن قائمة الفرق المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2019 بقطر

*فلاش انفو 24-متابعة*                                                                                                                                                                                                                                                                         

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الخميس، عن قائمة الفرق المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2019 بقطر، كما حدد اتحاد “الفيفا” تاريخ إجراء قرعة منافسات هذه البطولة.

وحسب ما جاء في البيان الذي نشره “الفيفا” عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، فإن القرعة ستجرى يوم الاثنين المقبل 16 شتنبر بمقر الاتحاد الدولي في زيوريخ، وذلك بمشاركة سبعة أندية، وهي السد مستضيف البطولة، وليفربول الإنجليزي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، ثم هاينجهين بطل أوقيانوسيا، بالإضافة لبطلي آسيا وأمريكا الجنوبية الذين سيتم الإعلان عن هويتهما قبل الـ24 من نونبر القادم، فيما لم يحسم الفيفا بعد هوية الفريق الإفريقي المشارك في “الموندياليتو”، في انتظار تأكيد “الكاف” لاسم الفريق المرشح.

ويعتبر هذا الأمر كصدمة لمسؤولي وجماهير نادي الترجي التونسي، رغم إعلان فريقهم في وقت سابق كبطل للقارة السمراء من طرف اللجنة التأديبية للكاف، فيما أبقت “الفيفا” الباب مفتوحا أمام المشاركة الثانية للوداد الرياضي في كأس العالم للأندية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي طعن في قرار اللجنة التأديبية للكاف، ليتم إعادة النظر في الموضوع مرة أخرى من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى