ثقافة وفنونسلايدر

الفنانة راسيل المغربي ستحل بالمغرب قريبا و ديو قريب مع فنان مغربي معروف

عبرت الفنانة المغربية راسيل المغربي عن مدى حبها للمغرب في أكثر من مناسبة، إذ تستعد لطرح جديدها الفني، عبارة عن أربع أغاني بأنماط و إيقاعات مختلفة، تماشيا مع التوزيع الجديد الذي نستمع إليه في الآونة الأخيرة من خلال الموجة الشبابية الرائجة حاليا.
و ستحل راسيل بالمغرب في الأيام المقبلة قادمة من الخليج و بالظبط من الكويت، حيث تستعد الساحة الفنية المغربية لاستقبالها في غضون الأشهر المقبلة .
و تعتبر الفنانة راسيل المغربي من الفنانات الصاعدات في مجال الغناء و الطرب، إذ تتميز باحترافية كبيرة في المجال الفني، كيف لا و هي تعشق الغناء منذ الصغر و تتسم بأخلاق عالية، إضافة إلى طموحها الكبير للوصول و التقدم، حيث تتطلع لاكتساب قاعدة جماهيرية من مختلف بقاع الوطن العربي و العالمي .

‎و الجدير بالذكر أن الفنانة راسيل المغربي موهوبة ، إذ شاركت هذه الأخيرة في العديد من الأعمال الدرامية بالخليج العربي ،فهي تعتبر نجمة في المنطقة السابق ذكرها، و حسب مصادر موثوقة و أكيدة تلقت راسيل المغربي عروضا للتمثيل في هوليوود مركز و عراقة الفن السابع ، بحيث حاليا تفكر الاشتغال بأحدها

و لدى الفنانة راسيل طابع خاص و كاريزما خاصة تميزها عن غيرها، كما أنها خدومة إذ تطمح لتحقيق مكانتها و ذاتها وسط كبار الساحة الفنية .

و ما يميزها أكثر أنها تعتبر من النساء اللواتي يوفقن بين العمل و الموهبة ،حيث تسعى بالمضي قدما في تحقيق حلمها و اكتسابها لتشجيع الجمهور ، خاصة الجمهور المغربي الذي يعتبر شعب طروب و يعطي قيمة رمزية للفن بشتى أنواعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى