سلايدرمجتمع

السلطات بمراكش تتفاعل مع فلاش انفو24 وترفع الضرر عن ساكنة العزوزية

تحركت السلطات المحلية بمراكش من جديد بعد مقال فلاش انفو24 حول تحدي صاحب مخبزة للقرارات الولائية و نهجه سياسة الكر والفر مع السلطات، بعدما اقدم على احتلال الملك العام من جديد ايام قليلة بعد تدخل السلطة لتحريره و رفع الضرر عن الساكنة.

وقامت السلطات اليوم الاربعاء بالتفاعل سريعا مع شكاية المواطنين من خلال فلاش نيوز ، واوالت السياجات و المعدات المحتلة للملك ووجهت انذارا شديدا للمخالف الذي اعتاد تحدي السلطات واومر والي جهة مراكش .

وكان المعني بالامر قد اقدم بعد شكايات مواطنين من اجل رفع ضرر مخبزة باب النخيل عن ساكنة العزوزية وتدخل السلطة المحلية نهاية شهر مارس الماضي على احتلال الملك العام من جديد بعد تدخل السلطة المحلية و عناصر القوات المساعدة و على رأسهم قائد الملحقة الإدارية سيدي غانم.

وكان صاحب المخبروة قد عاد إلى ممارساته التي تضر بالساكنة متعنتا بقوة جبروته ومعرفته برجال السلطة واعونها حيث قام بإعادة الحديد و الأغطية البلاستيكية بالواجهة و بالزقاق المحادي واحتل الملك العمومي ووضع طاولات للإعداد الخبز التي تعرقل السير و بعض المعدات ضاربا عرض الحائط تعليمات السيد والي جهة مراكش اسفي معتبرا نفسه فوق القانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى