سلايدرمجتمع

الحدائق العمومية ومدارات الشارع الرئيسي بالمدينة بنسليمان تشكو الإهمال التام .

فلاش انفو 24 / محسين حميد

مازالت الحدائق العمومية المتواجدة بمدينة بنسليمان وعلى قلّتها، تعاني من وضع مأساوي للغاية جراء الإهمال الذي طالها أمام سياسة «البريكولاج»، الواقع الذي عايناه الامس واليوم يخشى له الجبين الا وهو أن مبالغ مهمة صرفت على مدارات الشارع الحسن التاني غزتها الماشية دون حسيب ولا رقيب ودون لا مبالات فحبذا عند رؤية هذا المنظر إدخال هذه المواشي إلى المستودع لحجزها وردع أصحابها لعدم تكرار هذا الفعل الذي يسيء للمدينة بصفة عامة ويأتي على الأخضر واليابس ويعكس جمالية المدينة و رونقها.


تعطيل حركة السير ماشية هنا وهناك كلاب ضالة أصبحت تصول وتجول من المسؤول عن تم قوله ؟،ساحات تشتكي من الأوساخ وانتشار القاذورات وتراكم الاحتلال الباعة الجائلين على مستوى شارع الحسن التاني يعرضون سلعهم المستعملة على حدائق صرفت عليها الملايين أحيانا ، لنجد تانية خاصة على مستوى مدخل الحديقة الحسن التاني بالقرب من النافورة انعدام الأزهار والحشائش الخضراء وغياب التهيئة الحقيقية التي تليق بالمدينة وحدائقها ومداراتها ،لقد أصبح الوضع مزريا.


فإلى متى سيبقى الحس البيئي غائب عن السادة المسؤولين ؟ ومن المسؤول عن هذا الاهمال الذي طال عليه الامد فهذا بعد صرف أموال طائلة على كل هذه المدارات والحدائق يعد نوع من تبديد أموال عمومية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى