الأخبار الوطنيةسلايدر

الاتحاد المغربي للشغل يطلق مدفعيته على مدير العام لجماعة بني ملال

زهير عبد الله

أمام فشله الذريع في تنسيق أعمال مختلف أقسام ومصالح الجماعة، بادر مدير جماعة بني ملال إلى تصريف عجزه عبر شن هجوم على كل مخالف لرأيه من نقابات ورؤساء أقسام ورؤساء مصالح وموظفين وموظفات وعمال.

حيث تفتقت عبقريته على إصدار مجموعة من الإنذارات والتوبيخات والاستفسارات والاقتطاعات خارج المساطر الادارية المعمول بها،والغريب في الامر أن هذه الإنذارات وجهت إلى العديد من رؤساء الأقسام والمصالح ومنسقي الملحقات الإدارية ورؤساء المكاتب.

إن هذا الشخص بهكذا سلوك عدواني، يكون قد وضع نفسه في حرب مفتوحة مع الجميع، وأدخل الجماعة في تطاحنات مع سبق الإصرار، هي في غنى عنها.

1_وأمام هذه المعطيات، فإن المكتب النقابي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بجماعة بني ملال المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل يعلن ما يلي.:

2_يعتبر أن أن كل القرارات الصادرة في حق الموظفين والموظفات تمت خارج المساطر القانونية والإدارية، وهي بذلك لا تساوي حتى الحبر الذي كتبت به.

3_يؤكد وقوفه إلى جانب كل ضحايا هذا المسؤول المتغطرس واستعداده إلى الرد النضالي على استفزازته.

4_يتأسف للمستوى الذي وصلت إليه الإدارة الجماعية في عهد هذا المدير

5_يذكر أن الحد الأدنى من الأخلاق والمسؤولية يقتضيان من أي شخص يصر على مغادرة الجماعة، والتحلي بالشجاعة الكاملة في إتخاذ قرار المغادرة، دون إفتعال مشاكل بالجملة في الوقت الميت من حياته الإدارية.

6_يدعو رئاسة الجماعة إلى تحمل مسؤوليتها في وضع حد لهذا الاحتقان المفتعل من قبل السيد المدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى