سياسةمجتمع

اكادير .. تفكيك عصابة إجرامية متورطة في سرقة السيارات بالعنف

*فلاش انفو 24*

 

تمكنت المصالح الأمنية بأكادير من إيقاف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، يشتبه في ارتباطه بعصابة إجرامية متورطة في سرقة السيارات والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكان الموقوف ينشط ضمن عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص خلال اليومين الماضيين، حيث أقدموا على تنفيذ مجموعة من السرقات على مستوى الطريق الرابطة بين تارودانت وأكادير، بحيث قاموا بالسطو على سرقة شاحنة للنقل البضائع.

وكشف المعطيات الأولية للبحث أن المشتبه به قام بمعية شخصين آخرين بتنفيذ مجموعة من عمليات السرقة، في نفس اليوم، همت شاحنة لنقل البضائع على مستوى الطريق الرابط بين مدينتي تارودانت وأكادير وسيارة خفيفة بمدينة أكادير، قبل أن يتم استعمال السيارة الخفيفة في التنقل نحو مدينة أولاد تايمة، حيث نفذوا مجموعة من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، فضلا عن ارتكاب حادثة سير بخسائر مادية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة اليه، بينما تتواصل الأبحاث المكثفة من أجل توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في هذه القضية، وذلك بعد تحديد هويتيهما بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى