الأخبار الوطنيةسلايدر

اقليم ازيلال : ازمة العطش تزحف على دواوير جماعة بني حسان… والإحتجاجات على الأبواب

سفيان الزراعي

عبر عدد من المواطنين القاطنين بالدواوير التابعة للجماعة القروية بني حسان قيادة فم الجمعة اقليم ازيلال عن غضبهم واستيائهم ، جراء الإنقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب لأزيد من 15 يوما ، خاصة وان الساكنة في حاجة ماسة لهذه المادة الحيوية التي تعرف استهلاكا كبيرا في فصل الصيف الذي يعرف ارتفاعا مفرطا في درجة الحرارة .
وقد عبر مجموعة من المتضررين” لفلاش انفو24 ” عن سخطهم وغضبهم من سياسة التهميش والإقصاء التي ينهجها المكتب” الوطني للماء والكهرباء ” تجاه الساكنة الرامية الى اجاد حل لمشكل الإنقطاع المتكرر لهذه المادة الحيوية الذي باتت تؤرق بال الساكنة.
واكد أحد الفاعلين الجمعويين بالمنطقة أن الساكنة تعاني الويلات جراء غياب الماء الذي استمر لمدة طويلة، موضحا أن هناك من الساكنة من لا يجد ما يسد به عطشه وعطش ماشيته ، الأمر الذي ينذر بكارثة حقيقية في حال لم يتم التعجيل بإيجاد حل لأزمة الماء بالدوارير التابعة للجماعة السالفة الذكر.
وأوضحت الساكنة أنه من العيب والعار أن يبقى المواطنين بدون ماء وسط إهمال غير مبرر من طرف المسؤولين بالمنطقة، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء تقديم يد العون للساكنة المتضررة ، لفك هذا المشكل الذي عمر طويلا، في ظل غياب إرادة حقيقية للمنتخبين لخدمة المواطنين وتزويدهم بالماء الصالح للشرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى