سلايدرمجتمع

اعتقال مدير موسسة تعليمية داخل حانة بعد تورطه في سرقة هاتف بمراكش

*فلاش انفو 24*        

 

أبى مدير متقاعد إلا أن يمرغ صورة رجال التعليم في الوحل، حينما قام بسرقة هاتف نقال من محل تجاري بالقرب من السوق المركزي بحي جليز بمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”فلاش انفو24″، فإن المدير الذي أنهى مساره الإداري بإحدى الثانويات بمديرية التعليم بالحوز وأحيل على التقاعد قبل نحو سنتين أو ثلاث، توجه زوال يومه الإثنين فاتح  يوليوز، إلى المحل التجاري المذكور لاقتناء بعض الحاجيات قبل أن تقع عينه على هاتف أحد الزبناء فوق طاولة عرض زجاجية بواجهة المحل، فسرقه ثم توجه الى حانة بشارع يوغوسلافيا.

وتضيف مصادرنا، أن المدير دخل الحانة المذكورة وجلس على طاولة قبل أن يطلب قنينة خمر وشرع في معاقرتها بمعية مومس، في انتظار انطلاق مباراة المنتخب المغربي وجنوب إفريقيا، دون أن يدرك أن كاميرا المحل التجاري قد وثقت جريمته وبأن عناصر الأمن الوطني بصدد البحث عنه.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المدير لم يهنأ باحتساء قنينة النبيذ حيث باغثه رجال الأمن وقاموا باعتقاله واقتياده إلى الخارج بعد أن تمكنوا من الوصول اليه بتقنية “gps”.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن المدير حاول التخلص من الهاتف برميه تحت الطاولة، غير أن عناصر الأمن رصدت مكانه من جديد بالتقنية المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى