سلايدرمجتمع

استئنافية فاس تدين قتلة شاب عشريني ابن عائلة ثرية بالمدينة ….

*فلاش انفو 24*

 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، حكمها في حق قاصرين متهمين باختطاف وقتل شاب عشريني ابن عائلة ثرية بفاس.

وقضت الهيأة القضائية بإدانة تسعة متهمين من أجل ” القتل العمد المقرون بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية والسرقة الموصوفة وإعداد محل للدعارة  وعدم التبليغ واستهلاك المخدرات “.

وحكمت المحكمة بالسجن المؤبد في حق المتهم الرئيسي والرأس المدبر البالغ من العمر 19 سنة ، وبـ15 سنة سجنا نافذا لكل واحد من الحدثين المتهمين في ذات القضية، وبسنة واحد سجنا نافذا في حق مروجين للمخدرات، وبسنة واحد سجنا نافذا لكل واحدة من الفتاتين اللتين كانتا متابعتين في حالة سراح .

 

كما قضت المحكمة بسنة واحدة سجنا نافذا لحارس العمارة التي كانت إحدى شققها المجهزة مسرح تصفية الضحية  عبد الحكيم فكروش بخنقه بواسطة حزام جلدي، بعد أن فشل مخططو العمل الإجرامي في التوصل بمبلغ الفدية 200 ألف درهم الذي طالبوا به أسرته مقابل إخلاء سبيله .

 

وفي المقابل برأت الهيأة القضائية مالك الشقة المجهزة المعدة للكراء من تهمة “إعداد محل للدعارة ” التي سبق وأن تابعه بها قاضي التحقيق .

 

وتعود تفاصيل القضية إلة شهر فبراير الماضي، حيث قام المتهمون بتنفيذ عملية اختطاف واحتجاز وقتل في حق نجل ثري بفاس بشقة في عمارة بشارع الجيش الملكي، وذلك بعدما استدرجوه لشراء قارئ للأقراص المدمجة لسيارته الفارهة، وطالبوا عائلة الضحية بأداء 20 مليون سنتيم فدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى