الأخبار الوطنيةسلايدر

إنعقاد الدورة الرابعة عشر للوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء21يونيو2019.+صور

العيون:اميمة وكريم..

إحتضنت قاعة الإجتماعات بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء صباح اليوم الجمعة الدورة الرابعة عشر للمجلس الإداري للوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء.
ترأس هذا الإجتماع وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة السيد”عبد الأحد فاسي فهري”، والسيد “عبد السلام بكرات”والي جهة العيون الساقية الحمراء، والسيد”مولاي حمدي ولد الرشيد” رئيس المجلس البلدي لجهة العيون الساقية الحمراء. بالإضافة إلى عامل إقليم العيون، والسادة عمال أقاليم طرفاية، بوجدور والسمارة. وأعضاء المجلس الإداري للمؤسسة.
إفتتح الإجتماع بكلمة السيد الوزير حيث أكد على ضرورة عمل الوكالة الحضرية مع جميع الشركاء المحليين من أجل توجيه ومواكبة التدخلات العمومية وإستثمارات القطاع الخاص.
وخلال هذا الإجتماع قامت مديرة الوكالة الحضرية للعيون الساقية الحمراء السيدة”توفة أندور”بتقديم عرض مفصل ذكرت من خلاله بإستراتيجية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة من جهة والواقع المجالي للجهة من جهة ثانية.
وبعد ذلك شهد الإجتماع عدة مداخلات مستفيضة للسادة أعضاء المجلس الإداري حول عدة قضايا تعميرية ببعض المراكز الحضرية والقروية بالجهة حسب خصوصيات كل جماعة على حدة.
وفي الختام تمت الموافقة على التوصيات المعروضة على أنظار المجلس الإداري، وتلاوة برقة ولاء..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى