سلايدرمجتمع

أكادير.. الإطاحة بعصابة إجرامية تنشط في الإتجار بالمخدرات الصلبة ضمنها أفارقة جنوب الصحراء

*فلاش انفو 24*                                                                                                         

قاد اعتقال مشتبه فيه بالضلوع في جريمة اختطاف واغتصاب بمدينة أكادير وتيكيوين، إلى الإطاحة بعصابة إجرامية تنشط في الإتجار بالمخدرات الصلبة. 

وذكرت مصادر مطلعة، أن عملية إيقاف أفراد العصابة الإجرامية التي يوجد ضمنها مواطنين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، جاء على إثر معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ومكنّت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير من الإيقاع بثلاثة متهمين.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن ايقاف المواطن المغربي من طرف عناصر الشرطة القضائية، تم بناء على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الأمن بكل من أكادير وتيكيوين في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات عن ضلوعه في ترويج المخدرات الصلبة، لتفضي التحقيقات التي أخضع لها الموقوف إلى التوصل لاعتقال إفريقيين.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أنجزتها مصالح الأمن داخل محلي سكناهما عن حجز كميات من مخدري الكوكايين والشيرا، ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من عملية ترويج هذه الممنوعات.

وتم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الوصول إلى متورطين محتملين في أنشطة العصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى